• اخر الاخبار

    حقيقة انفصال حسن الشافعى عن زوجته


    نفى الموزع والمنتج الموسيقي حسن الشافعي ما رددته الصحف والمواقع الإخبارية الفنية عن انفصاله عن زوجته.

    ظهور حسن الشافعي في الحلقة المباشرة الأولى من برنامج Arab Idol دون ارتدائه خاتم زواجه الذي اعتاد على الظهور به، زاد من الشائعات حول انفصاله، ولكن عضو لجنة التحكيم نفى هذه الشائعات برد غاضب على إحدى المجلات المتخصصة التي تناولت الخبر، كاتبا: "كفاية فتي و كذب علي الناس".

    الشافعي تزوج من فتاة خارج الوسط الفني في مارس 2013 ووافق يوم الزفاف عرض أولى حلقات الموسم الثاني من Arab Idol على شاشة MBC. 

    أقيم حفل الزفاف في فندق الفورسيزون بمنطقة جاردن سيتي في القاهرة، وتم منع جميع المصورين من دخول الحفل الذي أحياه محمد حماقي، وأعرب عن سعادته بمشاركة الشافعي هذا اليوم، كما أكد سعادته بالتعاون مع الموزع الشاب في ألبومه الأخير، وأنه سيكرر هذه التجربة في أعماله المقبلة.

    كما حضر الحفل عدد كبير من النجوم منهم أنغام، شيرين، نانسي عجرم، أحلام، هيفاء وهبي، حسام حبيب، رامي صبري، الفنان أحمد فهمي، المطرب والملحن رامي جمال، والموزع الموسيقي توما والشعراء أمير طعيمة، محمد عاطف، مهندس الصوت محمد صقر.

    وكان الشافعي استغل ظهوره في الحلقة المباشرة الأولى من الموسم الثالث من برنامج Arab Idol لتقديم واجب التعازي لأسرة كل من خالد صالح ويوسف عيد. 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: حقيقة انفصال حسن الشافعى عن زوجته Rating: 5 Reviewed By: EES90
    إلى الأعلى