• اخر الاخبار

    الدورى الاسبانى | ثلاثى قمة فى لقطة استعراض للعضلات

    حقق ثلاثى أسبانيا الكبير الانتصار فى مبارياتهم هذا الاسبوع ..

    فإتليتكو مدريد إجتاح اشبيليه برباعية وإحتل وصافة الليجا 


    حقق أتلتيكو مدريد فوزًا كبيرًا على ضيفه اشبيلية بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد الفيسنتي كالديرون ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الإسباني.

    وتقدم لاعب خط الوسط "كوكي" لصالح فريق العاصمة في الدقيقة 19 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وقبل نهاية الشوط الأول بثلاثة دقائق تمكن "ساؤول نيجويز" من تسجيل الهدف الثاني برأسية من مسافة قريبة داخل منطقة الجزاء بعدها عرضية متقنة من المدافع ميراندا، وفي الشوط الثاني تمكن "راؤول جارسيا" من زيارة الشباك في الدقيقة 83 من ضربة جزاء وبعدها بخمس دقائق سجل المهاجم "راؤول خيمنيز" الهدف الرابع من تسديدة من مسافة قريبة من كرة صنعها له المتألق كوكي.

    وبذلك يرتفع رصيد أتلتيكو مدريد للنقطة الـ 14 في وصافة الدوري بينما هبط اشبيلية للمركز الرابع برصيد 13 نقطة.

    وقد كان ريال مدريد قد حقق الفوز على فياريال بثنائية من رونالدو ولوكا .

    تغلب فريق ريال مدريد على مضيفه فياريال بنتيجة هدفين نظيفين على ملعب المادريجال ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الإسباني.

    وتمكن "لوكا مودريتش" متوسط ميدان الميرنجي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 31 من الشوط الأول من تسديدة من خارج منطقة الجزاء وكان "توني كروس" هو من صنع الكرة للكرواتي، وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق تمكن النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" من تسجيل الهدف الثاني من تسديدة من منتصف منطقة الجزاء من كرة صنعها له المهاجم كريم بنزيمة.

    وبالرغم من سيطرة الريال في الشوط الثاني إلا أنه لم ينجح في هز شباك الغواصات الصفراء.

    فى حين وقد إنتقم برشلونة من تعادلة مع ملجا بسداسية فى غرناطة . 

    حقق برشلونة فوزا ساحقا على ضيفه غرناطة بسداسية نظيفة ضمن الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني

    تقدم البرسا بثلاثية في الشوط الأول عن طريق :نيمار في الدقيقة26، ايفان راكيتيتش في الدقيقة43 ثم عاد نيمار بهدف ثالث في الدقيقة45

    وفي الشوط الثاني أضاف الفريق الكتالوني ثلاثية أخرى عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة62 ونيمار في الدقيقة66 ثم ميسي مرة أخرى في الدقيقة82

    وبذلك إرتفع رصيد برشلونة لـ16 نقطة متصدرا المسابقة بينما تجمد رصيد غرناطة عند 8 نقاط في المركز الثامن من جدول ترتيب الليجا.

    برشلونة , ريال مدريد , الليجا ,أتليتكو , مدريد , ملجا , ملقا , غرناطة , صباحو نيوز
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الدورى الاسبانى | ثلاثى قمة فى لقطة استعراض للعضلات Rating: 5 Reviewed By: EES90
    إلى الأعلى