• اخر الاخبار

    #أخبار_الرياضة_العالمية | كل اللى فاتك من الدوريات الاوروبية فى مقالة واحده (10-10-2014)

    كل الاخبار اللى فاتتك فى الرياضة العالمية .. جبنهالك فى مقالة واحده وبس وبالمختصر المفيد .. خدمة من خدمات موقع #صباحو_نيوز 


    فلنبدأ ,

    ليفربول يستعد لتقديم أكبر العروض لضم ريوس

    أكدت تقارير صحفية منتشرة اليوم ان فريق ليفربول الإنجليزي يسعى لضم اللاعب الألماني ماركو ريوس لاعب فريق بروسيا دورتموند.
    بحسب صحيفة "مترو" فالفريق الإنجليزي يسعى لتقوية صفوفه من خلال ضم نجم فريق بروسيا دورتموند خلال أقرب وقت ممكن.
    وبحسب الصحيفة أيضاً فالفريق يسعى لتقديم رقم مهول كراتب لنجم الفريق الألماني يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني في الإسبوع.

    ديل بوسكي: الهزيمة غير متوقعة ولن أهاجم اللاعبين

    قال فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني، أن هزيمة فريقه أمام مضيفه السلوفاكي 2/1 بالجولة الثانية لتصفيات يورو 2016، كانت نتيجة قاسية لم يكن يتوقع حدوثها، مشيرا إلى أن الهجمات المرتدة القاتلة لسلوفاكيا كانت السبب الرئيسي للهزيمة .

    ستوتش يقود سلوفاكيا لإسقاط أسبانيا في الوقت القاتل

    سقط المنتخب الأسباني في فخ الهزيمة من مضيفه السلوفاكي بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة لتصفيات يورو 2016 والتي ستقام في فرنسا.
    وشهدت المباراة ظهور المنتخب الأسباني بأداء باهت، حيث لم يستطيعوا تشكيل خطورة كبيرة على الفريق السلوفاكي، الذي كان خصما قويا ونجح في تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 17 من ركلة حرة سددها يوراي كوكا لتسكن شباك الحارس الأسباني إيكر كاسياس بغرابة شديدة، حيث يتحمل نجم ريال مدريد مسئولية الهدف بشكل كبير.
    وفي الشوط الثاني حاولت أسبانيا إدراك التعادل وكثفت نشاطها الهجومي، لكن تألق الحارس السلوفاكي وصمود خط دفاعه حال دون ذلك، قبل أن تأتي الدقيقة 83 والتي شهدت تسجيل مهاجم فالنسيا المتألق فرانشيسكو ألكاسير هدف التعادل لأسبانيا، ولم تتوقف الإثارة عند هذا الحد حيث سجل ميروسلاف ستوتش هدف الفوز لأصحاب الأرض بكرة راسية في الدقيقة 87، لتنتهي المباراة بفوز سلوفاكيا 2/1.

    ليحتل بذلك المنتخب السلوفاكي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويتجمد رصيد أسبانيا عند 3 نقاط في المركز الثاني.

    إنجلترا تكتسح سان مارينو.. وسويسرا تواصل السقوط

    واصل المنتخب الإنجليزي نتائجه الجيدة بتصفيات يورو 2016 والتي ستقام بفرنسا، بعدما سحق ضيفه سان مارينو بخمسة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة .
    وسيطرت إنجلترا على المباراة منذ بدايتها وسط إستسلام كبير من لاعبي الضيوف، وافتتح المدافع فيل جاكيلكا التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 25 وأضاف قائد الفريق واين روني الهدف الثاني من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.
    وفي الشوط الثاني عمق داني ويلبك جراح سان مارينو بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 49، وأضاف أندروس تاوسند الرابع في الدقيقة 72، قبل أن يعود روني مجددا ويختتم خماسية الإنجليز في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.
    لتتربع بذلك إنجلترا على صدارة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، وتبقى سان مارينو في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط بعد تلقيها الهزيمة الثانية بالتصفيات.
    وبمباراة أخرى بنفس المجموعة فازت ليتوانيا على إستونيا بهدف نظيف لتتقاسم صدارة المجموعة مع إنجلترا بـ6 نقاط، واحتلت سلوفينيا المركز الرابع بعدما حققت فوزها الأول بالتصفيات على حساب سويسرا بهدف  نظيف.

    أنشيلوتي يدافع عن رونالدو ويرفض إتهامه بالأنانية

    أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مستعدا للعب بأي مركز يطلبه منه لمساعدة  فريقه .
    وسجل رونالدو 17 هدفا في 11 مباراة لعبها بقميص الملكي هذا الموسم حتى الآن، لكنه وجهت إليه بعض الإنتقادات بالأنانية في أدائه وعدم إلتزامه بروح الجماعة.

    كين: فيرجسون جنى الملايين وهاجم من كانوا سبب نجاحه

    واصل  الأيرلندي روي كين نجم مانشستر يونايتد السابق، إثارته للجدل من خلال كتابه الذي أعلن إصداره هذا الأسبوع بعنوان " الشوط الثاني" والذي يحكي خلاله سيرته الذاتية ومسيرته الحافلة بملاعب الكرة.
    واستغل كين جزءا من كتابه، للرد على الإنتقادات التي وجهها ضده المدرب المعتزل أليكس فيرجسون في كتابه هو الآخر الذي أصدره العام الماضي.
       ،وقال كين الذي يعمل حاليا كمدرب مساعد بأستون فيلا، خلال المؤتمر الذي عقده اليوم الخميس بملعب "أفيفا" بمدينة دبلين الأيرلندية، ان كل ما قاله عنه فيرجسون مجرد هراء وليست سوى مجرد أكاذيب مشيرا إلى أن مدرب اليونايتد السابق لم ينتقده هو فقط بل إنتقد العديد من زملاءه الآخرين الذين كانوا سببا في نجاحات مدرب اليونايتد السابق بالأولد ترافورد.
    وحينما سؤل كين، حول نيته في العفو عن فيرجسون أجاب قائلا:" سؤال جيد.. لست متأكدا من ذلك فكرة القدم عبارة عن عالم صغير والأحداث قد تتكرر وتجمعك بنفس الأشخاص مرة أخرى".

    روى كين , الارسنال , انجلترا , انكلترا , فرنسا , سان مارينو , اسبانيا , سلوفاكيا , تصفيات امم اوروبا , فيرجسون , مانشستر يونايتد , ريال مدريد , رونالدو , كرستيانو رونالدو
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: #أخبار_الرياضة_العالمية | كل اللى فاتك من الدوريات الاوروبية فى مقالة واحده (10-10-2014) Rating: 5 Reviewed By: EES90
    إلى الأعلى