• اخر الاخبار

    HTC تكشف عن كاميرتها الجديدة HTC Re


    كشفت الشركة التايوانية HTC عن كاميرتها الجديدة المخصصة للاستعمالات الشخصية (HTC Re) و التي جاءت بتصميمها المميز و المختلف و يبدو أن الشركة تريد خصوصا منافسة (GoPro) و كاميراتها الجديدة التي قدمتها مؤخرا.

    الشركة التايوانية HTC كشفت بالأمس في مدينة نيويورك الأمريكية عن كاميرتها الجديدة HTC Re المخصصة للأغراض الشخصية و ذلك مطابق لما تحدثت عنه وسائل إعلامية منذ مدة طويلة، حيث أشارت هذه المصادر إلى رغبة الشركة التايوانية في اقتحام مجال الكاميرات الشخصية و تقديم منتوجات شبيهة بما تقدمه الشركة الأمريكية GoPro.


    كاميرا HTC الجديدة HTC Re تتميز أولا بتصميمها المختلف و المبتكر كما أنها ستأتي بمميزات تقنية كثيرة من بينها دقة 16 ميغابيكسيل، بالإضافة إلى أنها قادرة على تصوير 30 صورة في الثانية بدقة 1080p و 96 صورة في الثانية بدقة 720p بالإضافة إلى أنها مقاومة للماء وقادرة على التصوير على عمق متر واحد، كما أنها بإمكانها مواصلة التصوير بدقة عالية لمدة ساعة و 40 دقيقة، و سعة التخزين تصل إلى 128 جيغا.

    الكاميرا الجديدة HTC Re ستكون متوفرة في ثلاث ألوان و هي البرتقالي، الأبيض و الأزرق و سيتم تسويقها خلال نهاية السنة الحالية مقابل 230 أورو.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: HTC تكشف عن كاميرتها الجديدة HTC Re Rating: 5 Reviewed By: EES90
    إلى الأعلى