• اخر الاخبار

    بالفيديو - مجلس الوزراء يحقق في المطهرات المغشوشة بمستشفى الدمرداش


    قال اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الدكتورة سامية عبده، المسئولة عن الطب الوقائي في مستشفى الدمرداش، تقدمت بشكوى لرئيس مجلس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، أثناء زيارته الميدانية في المستشفى.

    وأضاف يعقوب خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''الساعة السابعة'' المذاع على فضائية ''سي بي سي اكسترا''، الثلاثاء، أن الشكوى تركزت في أن المطهرات المستخدمة في المستشفى مغشوشة، حيث اكتشفت الطبيبة سامية، ذلك الأمر بعدما أخذت عينات وتم تحليلها في مصلحة الكيمياء وثبت أن المادة الفعالة في بعض المنظفات أقل من الموجود في المادة القياسية وكذلك في الكلور.

    وتابع: ''كلفني رئيس الوزراء بفحص هذا الموضوع، فشكلنا مجموعات ونسقنا مع اللواء مدحت عبدالله، مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين، واستدعينا أمين المخزن، وأمين التوريدات في مستشفى الدمرداش أمس الإثنين للتحقيق معهما''.

    وأوضح أن محلب قال: ''نحنُ لا نتستر على الفساد ونأخذ اجراءاتنا القانونية بالكامل ونعلن بمنتهى الشفافية ما ينتهي إليه التحقيق''.

    ولفت رئيس جهاز حماية المستهلك: ''بعدما فتحنا المخزن وجدنا تسرب المطهرات من العبوات ورفعنا عينات موجودة وعملنا محضر بالاجراءات وفي الصباح سيذهب مندوبينا للتحليل بمعرفتنا للمطابقة الكاملة.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: بالفيديو - مجلس الوزراء يحقق في المطهرات المغشوشة بمستشفى الدمرداش Rating: 5 Reviewed By: EES90
    إلى الأعلى