• اخر الاخبار

    #أخبار_الرياضة_العالمية | كل اللى فاتك من الدوريات الاوروبية فى مقالة واحده (1)

    كل الاخبار اللى فاتتك فى الرياضة العالمية .. جبنهالك فى مقالة واحده وبس وبالمختصر المفيد .. خدمة من خدمات موقع #صباحو_نيوز 

    ونبدأ ,

    إي سي ميلان يزاحم الأرسنال على ضم خضيرة

    أكدت تقارير صحفية إيطالية اليوم ان فريق أي سي ميلان الإيطالي يرغب في ضم اللاعب الألماني سامي خضيرة لاعب فريق ريال مدريد الإسباني.
    وبحسب صحيفة "توتو سبورت" فالفريق الألماني يرغب بشدة في ضم اللاعب وإستغلال عدم توصل فريق ارسنال لإتفاق نهائي مع الفريق الملكي.
     كما ذكرت ان الإسباني فلورينتينو بيريز رئيس النادي ليس لديه مانع في الإستغناء عن خدمات اللاعب في يناير المقبل بعد اقتراب عقده من النهاية.

    جاريث بيل أفضل لاعب ويلزي للمرة الرابعة

    حقق جاريث بيل نجم ريال مدريد، رقما قياسيا جديدا بعدما إختير ليكون أفضل لاعب في ويلز للمرة الرابعة خلال الخمس سنوات الماضية.
    وحصل بيل على الجائزة بعد العام الرائع الذي قضاه مع الريال الموسم الماضي وفوزه معه بدوري أبطال أوربا وكأس السوبر الأوروبي وكأس أسبانيا، كما سجل هدفين للمنتخب الويلزي بتصفيات يورو 2016 الشهر الماضي.

    يويفا يعاقب رئيس الإتحاد الإيطالي بالإيقاف ستة أشهر

     قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الثلاثاء إيقاف كارلو تافيكيو رئيس الاتحاد الإيطالي للعبة عن أنشطة يويفا لمدة ستة أشهر بسبب تصريحات عنصرية ادلى بها.

    واتخذ يويفا إجراءات ضد تصريحات تافيكيو التي أدلى بها خلال حملته لرئاسة اتحاد الكرة الإيطالي في الصيف الماضي والتي اعتذر عنها فيما بعد قبل أن يتم انتخابه رئيسا للاتحاد منتصف آب/أغسطس الماضي.

    وفي محاولة منه لانتقاد الاعتماد المفرط للأندية الإيطالية على اللاعبين الأجانب على حساب المواهب المحلية، قال تافيكيو في تصريحات مثيرة للجدل "في إنجلترا، يقومون بتعريف اللاعبين الوافدين فلا يتم السماح سوى للاعبين المحترفين باللعب.. أما نحن، فإننا نحصل في المقابل على أوبتي بوبا (اسم يشير للاعبين الأفارقة) الذي كان يأكل الموز في الماضي وبعدها أصبح فجأة لاعبا بالفريق الأول للاتسيو".

    فابريجاس يشبه هازارد بميسي ولا يستبعد العودة لبرشلونة

    مدح سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسي، زميله بالفريق إدين هازارد ووصفه بأنه يعتبر بمثابة وأهمية ليونيل ميسي زميله السابق ببرشلونة، معترفا بصعوبة الرحيل عن البرسا الصيف الماضي.
    وقال فابريجاس خلال حديثه لراديو "كوب" الأسباني، قبل مباراة منتخب بلاده أمام سلوفاكيا بتصفيات يورو 2016:" هازارد لديه القدرة المذهلة على إزعاج الفريق الخصم، فهو يربط بين خط الوسط والهجوم بتشيلسي، مثلما يفعل ميسي بصناعته الفارق باستمرار مع برشلونة".

    الاتحاد الإسباني :رحيل البارسا عن الليجا خسارة لن نسمح بها

    أكد خافيير تيباس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم علي عدم قبولهم بترك فريق بحجم برشلونة مسابقة الدوري الإسباني في حالة نجاح انفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا.
    أضاف تيباس في تصريحات لجريدة " ماركا " الإسبانية أنه لا أحد يستطيع أن يتصور الليجا بدون برشلونة مشيرا إلي أنه من المستحيل أن يتركوا برشلونة لا يلعب في بطولة الليجا عقب إنفصال كتالونيا في حالة حدوث هذا الأمر.

    برشلونة , سيسك فابريجاس , هازارد , تشيلسى , الدورى الايطالى , اليويفا , ميسى , خضيرة , ريال مدريد , أرسنال , جاريث بيل , دورى ابطال اوروبا , بث مباشر




    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: #أخبار_الرياضة_العالمية | كل اللى فاتك من الدوريات الاوروبية فى مقالة واحده (1) Rating: 5 Reviewed By: EES90
    إلى الأعلى