• اخر الاخبار

    غريبة - للرجال: كيف تنال إعجاب امرأة.. ''في ربع ساعة؟''



    قالت صحيفة التليجراف البريطانية، إن الرجل يستطيع أن ينال أعجاب المرأة فى أول 15 دقيقة من اللقاء الأول، مشيرة إلى أن المرأة تكون رؤيتها العقلية عن الرجل خلال تلك الفترة.
    ونوهت الصحيفة إلى أنه إذا لم يؤثر الرجل فى المرأة بعد 30 دقيقة من المغازلة فإنه سيفشل في التقرب إليها نهائيا.
    وأضافت الصحيفة أنه يجب على الرجل أن يستخدم الوقت بحكمة، مشيرة إلى أنه يجب أن يأخذ زمام المبادرة، لأن المرأة تخشى من الرفض إذا قامت بالخطوة الأولى.
    ولفتت الصحيفة إلى أن تجاهل الرجل للمحيطين به في العمل يجعل الغرباء يحاولون عمل أي شيء للخروج من المواقف الصعبة التى لا يرغب الكثير من الرجال في أن يضعوا أنفسهم فيه.
    وقالت الصحيفة إن المرأة يمكن أن يكون لديها ردا خشنا يحول دون مواصلة الحديث، لكن الحقيقة أن الإجابات المباشرة التي لا تحمل أي معنى خطأ تتحمله المرأة نتيجة تغيرات كيميائية داخل عقلها.
    وأضحت الصحيفة أن سواء قبلت المرأة حديث الرجل أو رفضته فإن ذلك يرتبط بصورة رئيسية بحالات اللاوعي لدي المرأة.
    وألمحت الصحيفة أن المرأة تقرر قبول أو رفض مغازلة الرجل لها، مشيرة إلى أن استجابتها لهذا الأمر تكون سريعة جدا.
    وذكرت الصحيفة أن الأمر الأكثر أهمية أن المرأة تصل إلى قراراتها ببساطة لان هذا الأمر هو الأكثر إثارة، مشيرة إلى أنها تأخذ كل المؤشرات والمعلومات في وقت قصير قبل أن تقدم الإجابة على تقرب الرجل منها بكل ثبات.
    وقالت الصحيفة إن العلماء سيتمكنون في وقت قريب من اخبار الرجال عما إذا كانوا يبددون أوقاتهم للتقرب من النساء قبل أن تتخذ قرارها بقبول أو رفض الرجل.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: غريبة - للرجال: كيف تنال إعجاب امرأة.. ''في ربع ساعة؟'' Rating: 5 Reviewed By: EES90
    إلى الأعلى