• اخر الاخبار

    مقتل 7 من عناصر "بيت المقدس" على يد الجيش بالدبابات فى الشخ زويد


    صرحت مصادر عسكرية في سيناء أن قوات الجيش نفذت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء عملية عسكرية برية عنيفة ضد معاقل تنظيم بيت المقدس جنوب الشيخ زويد.
    وأضافت المصادر أن قوات الجيش نفذت العملية العسكرية الأولى بقرية العجرة جنوب الشيخ زويد بعد أن حاصرت عناصر من تنظيم بيت المقدس يستقلون سيارتين يرفعون عليها علم القاعدة الأسود، ووقعت اشتباكات عنيفة أسفرت عن مقتل عنصرين من التكفيريين وإصابة 6 عناصر بحروق وجروح شديدة جراء قصفهم بقذيفة دبابة وشوهدت جثث القتلى والمصابين يرتدون ملابس عسكرية مموة فلسطينية وبحوزتهم أسلحة وقنابل يدوية.
    وأضافت المصادر أنه تزامنا مع العملية الأولى نفذت قوات الجيش عملية عسكرية برية ثانية أوسع وأشمل مازالت تحاصر فيها القوات عناصر عديدة من تنظيم بيت المقدس وتعرضت القوات لإطلاق نار من سيارة ربع نقل كروز عليها مدفع عيار 14.5 بوصة ويستقل السيارة 5 عناصر وترفع السيارة علم القاعدة الأسود، وعلي الفور قامت دبابة بقصف السيارة بقذيفة ما أدى إلى احتراق السيارة ومقتل 5 عناصر.
    وأوضحت المصادر أن القوات ما زالت تواصل شن المزيد من الضربات العسكرية حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء وسط توقعات بسقوط مزيد من القتلى من عناصر بيت المقدس وفقا لمعلومات وردت للقوات عن تواجد عناصر التنظيم بمساعدة وتعاون أهالي القبائل البدوية في رفح والشيخ زويد.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: مقتل 7 من عناصر "بيت المقدس" على يد الجيش بالدبابات فى الشخ زويد Rating: 5 Reviewed By: EES90
    إلى الأعلى