• اخر الاخبار

    #أخبار_الرياضة_المحلية | اللى فاتك فى مقالة واحده (1)

    كل الاخبار اللى فاتتك فى الرياضة المحلية .. جبنهالك فى مقالة واحده وبس وبالمختصر المفيد .. خدمة من خدمات موقع #صباحو_نيوز 

    ونبدأ , 

     الشبيبة تطلب مواجهة الزمالك

    طلب نادي شبيبة القبائل الجزائري رسميا خوض مباراة ودية أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يوم الأحد المقبل ، وذلك من أجل توطيد العلاقة بين الجانبين.

     لافاني يقترب من خلافة صدقي في سموحة

    اقترب الفرنسي دينيس لافاني المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري من تولي منصب المدير الفني السابق لنادي سموحة خلفا لحمادة صدقي المدير الفني المقال من تدريب الفريق بسبب تذبذب النتائج.

     شروط قاهر الطليان لقبول تولي تدريب الزمالك

    حدد الكولومبي خورخي لويس بينتو المدير الفني للمنتخب الكوستاريكي خلال كأس العالم الماضية والمدير الفني المرشح لتدريب الزمالك 80 ألف دولار كراتب شهري من أجل الموافقة علي تدريب الزمالك.
    جاءت شروط المدير الفني الكولومبي بعد مفاوضات جرت بين مسئولي الزمالك ووكيل أعمال المدرب الذي حدد  ألف دولار شهرياً بجانب توفير السكن وسيارة خاصة عن طريق النادي الأبيض كشرط لقبول العرض.

    الاقرب | دوراتي لتدريب الزمالك مقابل 30 ألف دولار

    اقترب البرتغالي باولو دوراتي المدير الفني السابق لمنتحب الجابون من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلفا لحسام حسن المدير الفني المقال من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج.
     أن اقتراب دوراتي من تدريب الفريق جاء بعد موافقته علي الحصول علي 30 ألف دولار كراتب شهري من أجل الموافقة علي تدريب الفريق مما يجعله هو الأقرب م تدريب الفريق.

     أسباب اعتذار كوبر عن تدريب الزمالك

    فجر اعتذار الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني المرشح لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قبول المهمة الأسئلة حول الأسباب التي دفعت كوبر لقبول المهمة رغم وصول المفاوضات لمراحل متقدمة.
     أسباب رفض كوبر قبول المهمة هو تمسكه بالحصول علي 70 ألف دولار شهريا بالإضافة لوجود مدرب أحمال براتب 10 آلاف دولار بالإضافة لاشتراطه الجهاز المعاون له بدقة كبيرة .
    فى حين وأنه قد خرج مرتضى منصور رئيس النادي ، بعد رفض كوبر تدريب الفريق ، ليؤكد أن رفض استقدام المدرب جاء من قبل الإدارة ، وذلك من أجل عصبية المدير الفني ، والتي تعتبر سببا في هذا الرفض.


    الزمالك , الدورى المصرى , كوستاريكا, كوبر , بينتو , كوبر , دوراتى , سموحه , شبيبة القبائل 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: #أخبار_الرياضة_المحلية | اللى فاتك فى مقالة واحده (1) Rating: 5 Reviewed By: EES90
    إلى الأعلى