• اخر الاخبار

    بالمجان فريق كامل من 11 نجما


    تزايد عدد اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم مع انديتهم الأوروبية بنهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي لم تقدم فيه أنديتهم الحالية عروضاً لهم من أجل التجديد.

    ونشرت صحيفة بيلد الألمانية تقريراً أبرزت فيه أفضل 11 لاعباً متاح بالمجان في أوروبا، يكونون فريقاً كاملاً وضعت الصحيفة له خطة 4 - 3 - 3.

    وجاء البرازيلي نوربيرتو نيتو حارس مرمى نادي فيورنتينا الإيطالي في حراسة مرمى الفريق المتاح مجاناً، حيث سينتهي عقد اللاعب مع فريقه الإيطالي بنهاية الموسم الحالي.

    وتشكل خط الدفاع من كلاً من الإنجليزيان جلين جونسون لاعب ليفربول وجون تيري قائد تشيلسي، بالإضافة إلى الإيطاليان أندريا رانوكيا مدافع إنترناسيونالي وجورجيو كيليني لاعب يوفينتوس.

    وتكون خط وسط الفريق من الألماني سامي خضيرة لاعب ريال مدريد، والهولنديان رافاييل فان دير فارت لاعب هامبورج ونايج دي يونج لاعب ميلان،

    فيما تكون خط الهجوم من التوجولي إيمانويل أديبايور لاعب توتنهام والأوكراني اندريه يارمولنكو لاعب دينامو كييف، إضافة إلى الهولندي كلاس يان هونتلر مهاجم شالكة.

    ولم تضح الرؤية لجميع اللاعبين المذكورين من البقاء في أنديتهم أو الرحيل بنهاية الموسم، حيث لم تتحرك إدارة أنديتهم من أجل تجديد عقودهم حتى الآن وهو ما يسمح له بالانتقال المجاني لأي ناد.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: بالمجان فريق كامل من 11 نجما Rating: 5 Reviewed By: EES90
    إلى الأعلى