• اخر الاخبار

    آبل تعلن أن iOS 8 أقل نجاحا من iOS 7 إلى الآن


    يبدو أن نسبة تنصيب المستخدمين لنظام آبل الجديد iOS 8 ما زال دون طموحات الشركة الأمريكية و هو ما أكدته الأرقام التي أعلنت عنها قبل يومين، و يبدو أن iOS 8 ما زال يتقدم بثبات لكن ببطء بالمقارنة مع الأرقام التي حققها iOS 7 في السنة الماضية و ذلك راجع لعدة عوامل.

    و كانت آبل قد أطلقت نظام تشغيلها الجديد الخاص بالأجهزة المحمولة iOS 8 في 17 من شهر سبتمبر الماضي قبل يومين فقط من إطلاق هاتفيها الذكيين الجديدين آيفون 6 و آيفون 6 بلس، المستخدمين واجهوا بعض المشاكل في هذا النظام ما دفع الشركة للإسراع في إطلاق تحديث iOS 8.0.1 لكنه لم يكن ناجحا بل فاقم عددا من المشاكل و هو الأمر الذي حذى بـ آبل إلى سحبه و إطلاق تحديث جديد هو iOS 8.0.2 و هو غالبا ما أثر في انتقال عدد من المستخدمين نحو النظام الجديد.

    و حسب الإحصائيات التي قدمتها آبل فإنه في 21 سبتمبر كانت نسبة تثبيت النظام الجديد بين المستخدمين تصل إلى 46 في المئة فيما كانت نسبة iOS 7  هي 49 في المئة، لكن في 5 أكتوبر الماضي وصلت نسبة تثبيت iOS 8  إلى 47 في المئة  فقط أي بتقدم نسبته نقطة واحدة و هي نسبة متواضعة جدا.

    و يشير الخبراء إلى أن النتيجة التي يحققها iOS 8 تعتبر عادية بالأخذ بالاعتبار أن النظام ما زال مستجدا بالإضافة إلى بعض المشاكل التقنية التي واجهت تحديثاته.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: آبل تعلن أن iOS 8 أقل نجاحا من iOS 7 إلى الآن Rating: 5 Reviewed By: EES90
    إلى الأعلى