• اخر الاخبار

    تسريب النسخة الإختبارية من خرائط نوكيا Nokia HERE للأندرويد


    قبل فترة أعلنت شركة نوكيا عزمها جلب خدمة الخرائط وتحديد المواقع والملاحة “نوكيا هير” Nokia HERE الى اجهزة اندرويد لتكون البداية عبر إتاحة هذه الخدمة لأجهزة سامسونج على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والساعات الذكية ضمن تعاون وترخيصٍ رسمي. ويبدو ان نوكيا قد عملت بالفعل على تطبيق HERE للأندرويد وذلك بعد تسريب نسخة إختبارية الأسبوع الفائت عبر موقع إسباني تبين من خلال هذه النسخة بأنها قابلة للعمل على اي جهاز اندرويد بإصدار 4.0 ايس كريم ساندويتش او أعلى.
    Nokia HERE Beta Android
    ومن خلال تجربة خرائط نوكيا على اندرويد تبين أنها تتضمن عرض الخرائط والملاحة (منعطف بـ منعطف) الإتجاهات وعرضها بنمط القمر الصناعي، لكن قد تكون الميزة الأكثر أهمية هي تحميل وتخزين خرائط المدن بشكل كامل على جهاز الاندرويد بغية إستخدام التطبيق بدون الحاجة وجود إتصال بشبكة الإنترنت وكل ما هو مطلوب عبارة عن تسجيل حساب على خدمة Nokia HERE او الربط بحسابك الشخصي على فيس بوك او جوجل بلس كخيار إضافي.
    عمومًا، تطبيق خرائط نوكيا Nokia HERE للأندرويد حاليًا في طور التجربة وبالتأكيد سيتوفر في القريب العاجل على اجهزة سامسونج اولاً ثم لكافة الأجهزة لاحقًا. وللحصول على النسخة الإختبارية من هذا التطبيق وتجربتها على مسؤليتكم الخاصة؛ يمكنكم إتباع الرابط التالي للتحميل [Nokia HERE].
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: تسريب النسخة الإختبارية من خرائط نوكيا Nokia HERE للأندرويد Rating: 5 Reviewed By: EES90
    إلى الأعلى