• اخر الاخبار

    توشيبا تعلن عن نظاراتها الجديدة Toshiba Glass




    يبدو أن #جوجل لن تظل صاحبة السبق طويلا في مجال النظارات الذكية، فبعد تقديم سوني لنموذجها الأولي من النظارات الذكية ثم النسخة الصينية من نظارات جوجل أعلنت الشركة اليابانية (توشيبا) بدورها عن نظاراتها الذكية الجديدة و التي يرتقب أن تكون في الأسواق قريبا.

    لا شك بأن موضة الأجهزة القابلة للارتداء أصبحت رائجة كثيرا في هذه الأيام، و النظارات الذكية لا تشكل الاستثناء في هذا المجال  بعد أن شكل موضوع نظارات جوجل الذكية موضوعا دسما للصحافة و المتابعين، لكن جوجل ليست وحدها في هذا المجال، حيث أعلنت توشيبا عن نموذجها الخاص بالنظارات الذكية و التي أسمتها Toshiba Glass على هامش فعالية (CEATEC) في طوكيو في اليابان.

    النظارات الجديدة من توشيبا Toshiba Glass مرتبطة بشكل مباشر بالهاتف الذكي، ويتم شحنها عن طريق ربطها بهذا الأخير، كما أنها أقل كفاءة على مستوى المميزات من نظارات جوجل الذكية، حيث تسمح فقط بإظهار الإخطارات في حيز رؤية المستخدم لهذه النظارات عبر عارض للصورة مدمج فيها.

    و حسب المصادر الصحفية فإن نظارات توشيبا الذكية Toshiba Glass ستكون متوفرة بثمن أقل من ثمن نظارات جوجل حيث سيتراوح ثمنها ما بين 100 و 200 دولار.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: توشيبا تعلن عن نظاراتها الجديدة Toshiba Glass Rating: 5 Reviewed By: EES90
    إلى الأعلى